ما تأثير علاقتك بزوجك على سعادة أطفالك ؟

0 96

[ad_1]
كدش بويز Kadash Boyz – ما تأثير علاقتك بزوجك على سعادة أطفالك ؟

ما تأثير علاقتك بزوجك على سعادة أطفالك ؟

تتناسب سعادة طفلك مع مقدار سعادتك مع زوجك ، لذلك أثبتت الدراسات الاجتماعية أن الأطفال ، الذين ولدوا لأب وأم يحب بعضهما البعض ، أكثر سعادة من الأطفال الآخرين.

نظرًا لأن الأسرة تلعب دورًا نشطًا في تنمية شخصية طفلك ، في جميع المصطلحات العقلية واللغوية والاجتماعية والعاطفية ، فإن تجاربه المبكرة ، التي يكتسبها من خلال عالمه الأول ، وهو المنزل ، لها تأثير كبير على علم نفس المستقبل. .

تأثير إيجابي

ما تأثير علاقتك بزوجك على سعادة أطفالك ؟

يراقبك طفلك عن كثب ويقلد سلوكك ، يصرخ إذا كان صوتك مرتفعًا ، وقد يشتم والده إذا تحدثت عن الأب بشكل سيئ ، أو إذا كنت لا تحترمه أمام أطفالك.

العكس صحيح. سيقدر ويقدر والده إذا كنت متفوقًا وتحب بعضكما البعض. سيجعل ذلك طفلك واثقًا من نفسه ولا يخاف من العلاقات الاجتماعية.

يحتاج طفلك في مرحلة النمو إلى الحب والشعور بالأمان والحماية ، وهذا يوفره بيت مليء بالحب والتفاهم بين الأب والأم.

التأثير الأكبر

ما تأثير علاقتك بزوجك على سعادة أطفالك ؟

أثبتت الدراسات النفسية والاجتماعية أن الأكثر تأثيرًا في نمو شخصية الطفل هي الأم ، أي أن العبء الأكبر يقع عليك ، أولئك الذين يبحثون عن جميع الأمراض والاضطرابات العقلية ، والتي يعاني منها الأشخاص الذين يعانون من علاقة الشخص بأمه في مرحلة الطفولة ، علاقة الأم بالأب ، الاحترام أو عدم الاحترام ، في المستقبل ، على سبيل المثال ، ترتبط بعلاقة ابنك مع زوجته.

التأثير السلبي

وقد رصدت الدراسات أن الأطفال ، الذين ينشأون في أسرة بما في ذلك الخلافات المستمرة والخلافات بين الأم والأب ، يعانون ما يقرب من 70٪ منهم من الاكتئاب و 4٪ من الكراهية والكراهية للآخرين والعنف ضد الآخرين.

لذلك ، هناك شيء يجب عليك فعله في علاقتك مع زوجك من أجل صحة نفسية أفضل لطفلك ، لذا حاول التحدث إلى زوجك بكلمات لطيفة أمام أطفالك.

ما تأثير علاقتك بزوجك على سعادة أطفالك ؟

الجلوس بجانب زوجك أيضًا لتبادل الأحاديث والضحك معه أمام الأطفال ، يزيد من ثقتهم بهم وإحساسهم بالأمان.

في أوقات التنافس ، يمكنك تقصيرها ، واحذر من التحدث بشكل سيئ عن والدك أمام أطفالك.

إذا كانت هناك محادثة حادة بينكما ، حاول الابتعاد عن الأطفال ، حتى لا يشعروا بالخوف.

في حالة شعورهم بوجود نزاع بينكما ، يمكنك شرح الأمر بطريقة بسيطة لهم ، وجمع أنكم تحبون بعضهم البعض ، وأن هذا مجرد نزاع بسيط سينتهي.

ما تأثير علاقتك بزوجك على سعادة أطفالك ؟

قد يهمك أيضاً : 3 عبارات تتفوهي بها كأم ولكنها تزيد تصرفات أطفالك سوءاً!

[ad_2]